منتدى المصورين العرب
منتدى المصورين االعرب يرحب بكم ، اهلا وسهلا بكم في منتداكم

منتدى المصورين العرب


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم في منتداكم -------عن أبي هريرة رضي الله عنه ، أن رسول الله صلي الله عليه وسلم قال : " كلمتان خفيفتان على اللسان ، ثقيلتان في الميزان ، حبيبتان إلى الرحمن : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم "---------------عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلي الله عليه وسلم قال : " حق المسلم علي المسلم خمس : رد السلام وعيادة المريض واتباع الجنائز وإجابة الدعوة وتشميث العاطس

شاطر | 
 

 آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر ممدوح

avatar

المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 23/05/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~   الأربعاء أغسطس 18, 2010 11:00 pm

آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~

الحـآله آلآولى /
في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما
لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري
فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...

الحـآله الثـآنيه /
غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون
بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...

الحـآله الثـآلثه /
بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو
يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...

الحـآله الرآبعــه /
في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها
لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج
يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...

الحـــآله الخــآمسه /
تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة
أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة
قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت
الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...

الحــآله السـآدســه /
كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه
في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في
مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!
< هــذي الي صدق ينطبق عليهـآ المثل ( انقلب السحر على السـآحر ) ~

نسال الله حسن الخاتمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المصورين العرب :: |¦| • ° الأقسام العامة ° • |¦| :: منتدى المواضيع العامة-
انتقل الى: